كوبا

إلى كوبا في يناير تحت سلطتها الخاصة!

Pin
Send

يوم واحد 17 يناير.

في 8.25 المغادرة من دوموديدوفو.

ترانسايرو ، بدلا من 12 ساعة المعلنة طار 13 ساعة. في المطار ، عبرت Varadero الحدود دون أي مشاكل. نظرًا لأننا نحن السياح المهتمين بالذات ، ذهبنا للبحث عن وسيلة للوصول إلى الفندق الذي حجزت مسبقًا على www.cubatravelnetwork.com. كان من المفترض أن تظهر حافلة غير مكلفة في المطار بعد ساعتين فقط ، وتم إبلاغنا في مكتب المعلومات.

لم يكن من الممكن الاتفاق مع أدلة الشركات الروسية ، لأن الحافلات كانت مزدحمة. ثم أخذنا سيارة أجرة ، بسعر لا يقل عن 30 من ملفات تعريف الارتباط. تم تغيير أموال سيارات الأجرة في المطار ، مقابل 50 يورو أعطوها 65 ملف تعريف ارتباط.

يقع فندق Club Tropical Hotel بالقرب من المركز.

وصلنا إلى غرفتنا فقط في 4 مساء. حتى ذلك الوقت ، قمنا بتكوين صداقات مع الرجال من روسيا ، وجلسنا في اللوبي ، وشربنا كوبا من الميزان (الروم والكولا) وأكلنا البرغر المحلي. اللحوم غير مفهومة ، الكعكة لذيذة ، الكحول ممتع. سأتذكر وجه النادل لفترة طويلة ، كان هناك شعور بأننا لم نرحب به هنا. لم نترك الشاي بعد ، لأن المبادل لم يتم العثور عليه بعد. في فترة ما بعد الظهر ، بدأ برنامج عرض على المسرح بجوار البركة ، رقص الرجال المحليون السالسا.

الماء في المسبح بارد ، لا يوجد سبح. كان هناك علم أحمر على الشاطئ ، لذلك لم يكن أحد يسبح أيضًا ، رغم أن الأمواج كانت صغيرة. يحتوي الفندق على عدد قليل جدًا من الروس ، معظمهم من الأوروبيين والكنديين.

بعد تسجيل الوصول ، تحولت الغرفة إلى ماء ساخن ومراتب مريحة وهاتف مزيف وغير متصل بأي مكان - إنها مسلية. عرض من الشرفة إلى الطريق. مشهد مرور السيارات الرجعية يأخذ أنفاسك!

كان الطقس مخيبا للآمال بعض الشيء ، وكان المساء باردا وعاصفا. ينقذها وجود السترات الجلدية والجينز في حقيبة. أصبح الظلام في 15 دقيقة ، تمامًا الساعة 18.00 ، لقد ذهبنا لتناول العشاء. العشاء لائق جداً ، لحم الخنزير الذي قطعه معنا طهي مدهش.

آيس كريم أيضًا لذيذ ، لكن الموز المقلي ينزعج ، يبدو وكأنه قد كذب في مهب الريح لمدة أسبوع وفسد ، ولسبب ما رائحة السمك!

بعد العشاء ، مشينا مسافة كيلومترين إلى المركز ، وقمنا بزيارة بعض الفنادق ، واتضح أنه كان أكثر ربحية لحجز فندق على الإنترنت. وبالتالي فإن العدد في يوم واحد في الفندق يكلف 100 دولارات ، وفي مكتب الاستقبال كنا نثني على مبلغ 130. عند العودة إلى الفندق ، جلسنا في بهو الفندق ، وشربنا قرصة الشوكولاتة ، إنه لذيذ جدًا هنا!

يومان 18 يناير.

لم أكن مضطرًا لاستخدام مكيف الهواء ، ولم تكن الغرفة ساخنة ، وأنقذ سدادات الأذن ضجيج السيارات التي تمر على الطريق. استيقظت الساعة 5 صباحًا بالتوقيت المحلي. منذ الغد قررنا الانتقال إلى فندق آخر ، بحثت عنه.

أعلن فندق Mar del Sur عن مبلغ 78 من ملفات تعريف الارتباط في اليوم. كنت سعيدًا جدًا بهذا ، فقط لأن رقم الهاتف في مكتب الاستقبال لم يعمل ، طُلب مني الاتصال بعد الساعة 8.30 لمعرفة مدى توفر الأرقام. في طريقنا إلى فندقنا ، في الساعة 6.30 صباحًا ، تشبثت بي إسبانية جميلة ، وسرنا على طول الرمال الجليدية على طول خط المحيط ، وودعنا فندقي.

الإفطار لائق جداً ، توتر الحليب والقهوة من الجهاز. الشاي هو فقط البابونج والنعناع ، والشوكولاته الساخنة لذيذة. في الطريق إلى مار ديل سور ، من أجل حجز غرفة ، قابلوا الرجال الذين جلسوا بجانبهم على متن الطائرة أمس. وهم يعيشون في فندق Villa Mar ، وعرض عليهم رؤية فندقهم والاستقرار هناك. لقد أعجبهم هناك.

ذهبنا إلى بهو الفندق ، وأرشدنا الحارس عبر الإقليم ، وأظهر لنا كل شيء. بدا بوفيه المطابقة ظاهريا لقائمة الغداء في النادي الاستوائي. قررنا الاستقرار هناك غدا. ذهبنا إلى مار ديل سور ، نظرنا إلى الأرض بأنفسنا. هناك هادئة تماما ، والكذب بجوار حمام السباحة مريح. تحدثنا مع الكنديين الأوكرانيين. طاروا إلى كوبا لمدة 14 يومًا مقابل 780 دولارًا كنديًا للشخص الواحد.

بحثًا عن الإنترنت ، انتهى بنا المطاف في الشارع الثلاثين ، وهناك مركز اتصالات هناك. تكلفة الإنترنت هناك 6 ملفات تعريف الارتباط في الساعة. لكن قائمة الانتظار أزعجتنا ، وذهبنا إلى فندق ميليا ، هناك شبكة Wi-Fi ، السعر 15 دقيقة 4 ملفات تعريف الارتباط ، 30 دقيقة 6 ملفات تعريف الارتباط. وصلوا إلى الفندق على متن حافلة سياحية ، والتي تأخذك إلى هنا لمدة 5 ملفات تعريف الارتباط طوال اليوم إلى فاراديرو.

يمكنك ركوب تذكرة واحدة طوال اليوم.

في فندق Milia ، تمكنا من رؤية الشاطئ ، كما أنه عاصف ، وهناك رسوم متحركة تستمتع بالضيوف طوال اليوم.

يوجد مركز للتسوق بجوار هذا الفندق يحتوي على بنك. أسعار أشياء الرجال هي موسكو ، لكنني لا أريد حتى النظر إلى أشياء النساء ، فهذه كارثة كاملة. يوجد في الداخل سوبر ماركت ، حيث يوجد فقط الكثير من الكحول بأسعار سخيفة ، وكل شيء آخر ينتشر ببساطة على الرفوف.

بعد الغداء في الفندق (كان الحساء رائعًا) قررنا أخذ حمام شمس بجانب حمام السباحة. بسبب الرياح القوية ، لم يتمكنوا من الاستلقاء هناك لفترة طويلة ، وكانت الشمس تختبئ بشكل دوري في السحب. في الغسالة رأينا امرأة كانت قد زحفت للتو من المحيط. أبلغتنا أن الماء كان دافئًا. فقط بعد كلماتها ، لدي الشجاعة لتغرق في المحيط العاصف. الماء دافئ حقا. طار بجع لنا.

درسناها بتفصيل كبير ، كما طرحها للكاميرا.

بحثا عن مبادل ، ذهبنا مرة أخرى إلى المركز بالحافلة. ذهبنا إلى فنادق مختلفة ، ونتيجة لذلك ، قمنا بتغيير الأموال في البنك المركزي بأفضل سعر مناسب لليوم 1 يورو إلى 1.29 ملفات تعريف الارتباط. أعطى المبادلات فقط 1.24 ملفات تعريف الارتباط مقابل 1 يورو. يحتوي الفندق على خدمة تأجير السيارات ، ونحن راضون عن اهتمامنا بالأرقام التالية:

- سيارة من الدرجة الاقتصادية مثل Kia Picanto - 50 ملف تعريف ارتباط ،

- التأمين - 15 ملف تعريف الارتباط ،

- خزان كامل من البنزين - 65 ملف تعريف ارتباط ،

- ضمان على بطاقة الائتمان - 150 ملف تعريف الارتباط.

كل هذا في اليوم ، إذا كنت تأخذ لمدة يومين ، ثم 50 + 15 = 60 ملفات تعريف الارتباط.

بعد العشاء ، شاهدنا الرسوم المتحركة المحلية ، ثم هرعنا إلى نادي La Copmparsita ، الذي يقع في الشارع من فندق Quattro Palmas. جاء جون ، وهو أحد رسامي الرسوم المتحركة من الفندق ، لذلك تلقينا جميعًا (كوكتيلات كحولية غير محدودة) في النادي للحصول على 5 ملفات تعريف ارتباط لكل شخص. لقد انتظرنا لمدة ساعة للحاق بالشباب المحليين ، ثم قدمنا ​​عرضًا مدته 30 دقيقة.

كان من الممكن الانضمام إلى الراقصين من أجل رقصة عامة في إيقاع السالسا ، لم أنكر نفسي على هذا السرور. يتم دفع ورق التواليت عند الذهاب إلى مرحاض الحمام ، والذي سيعطي المبلغ))). كان من المثير للاهتمام أن نشاهد الشباب الكوبي يدورون الغنائم ، حسناً ، الرجال الناريون. ذهابا وإيابا ركبنا سيارة أجرة الرجعية. هذه المشاعر لا يمكن التعبير عنها بالكلمات ، لقد لمست الطوربيد ، عجلة القيادة ، والأدوات ولم أصدق أنني كنت أقود عملاً عمره 70 عاماً لفن السيارات الأمريكي. السيارات هي نقطة ضعفي!

3 يوم 19 يناير.

بعد الإفطار ذهبت إلى الافتتاح في مقهى الإنترنت في الشارع الثلاثين. في الطريق إلى هناك ، ظهر لي كوبي ذكي تمامًا ؛ على ما يبدو ، بدأت أتحدث شيئًا باللغة الإسبانية. من كل ثرثرتها ، بدت الكلمات "dos pesos couple mi" مثل الرعد - وهذا يعني في الترجمة 10 بيزو. لقد تحولت إلى متسول. أشعر بالأسف لها. في الساعة 8.20 عند مدخل المقهى ، وجدت خطًا مكونًا من 10 إيطاليين احتلوا أجهزة الكمبيوتر بمجرد أن فتح الحارس الباب. كانت الجلسة ساعة واحدة ، أجهزة الكمبيوتر 6 ، أدركت أنني لا أستطيع الانتظار ، وذهبت إلى الفندق لأخذ حمامًا شمسيًا.

في الساعة 12.00 ، وتركنا حقائب السفر مع الأصدقاء ، ذهبنا للإنترنت على متن حافلة ذات 5 حافلات إلى فندق Melia. 10 ملفات تعريف الارتباط كلفتني 1 ساعة واي فاي. لم يرغبوا في حجز فندق عبر الإنترنت. ذهبنا إلى VILLA LA MAR ، حيث عشية وافقنا على وصولنا. عندما غادرنا النادي الاستوائي ، لم نقطع السوار ، وتركنا حقائب السفر مع الأصدقاء ، وعادنا إليهم ، حيث يمكننا بسهولة طلب برغر وساندويتش في البار ، لقد كان غداءنا. من هناك ، سرنا محطة واحدة مع حقائب في الحافلة الخامسة إلى الشارع الثلاثين.

بحثنا في الفندق وذهبنا لرؤية شاطئ الفندق. استقر بشكل مثير للاهتمام. للشوكولاته و مرهم الشفة تم إعطاؤنا الفرصة لاختيار واحدة من 4 غرف في مبنى هادئ. لا يختلف شاطئ هذا الفندق عن شاطئ فندق النادي الاستوائي. مشينا على الماء ، لم نسبح ، كان الجو عاصفًا جدًا. بعد العشاء ، ذهبنا إلى الرجال في المناطق المدارية ، من هناك إلى النوم.

4 يوم 20 يناير.

الجو رائع - حيث ينبغي للمرء أن يذهب إلى الشاطئ والسباحة للسباحة. بعد الإفطار ، ولأول مرة منذ 3 أيام ، رأينا محيطًا هادئًا في كوبا.

سبح. زرت غرفة التدليك ، في 30 دقيقة أعطيت 10 جلسات تدليك للاسترخاء. لم يكن مثل الاسترخاء. تناول طعام الغداء. في الشارع الأول والشارع التاسع والعشرين ، قمت باديكير لـ 5 ملفات تعريف ارتباط.

مرة أخرى على الشاطئ ، اتضح أن معالج التدليك كان نادلًا أيضًا. بعد الغداء ، التقى الشاطئ ، بعد الشاطئ في الطريق إلى الفندق ، أدولف ، أوصينا به كدليل.

لقد قمت بتدخين السيجار لأول مرة ، كيف قبيح. أمضيت المساء في فندق Tropic Club ، غنيت الكاريوكي ، حارس الأمن عند المدخل المسموح به ... كان الألمان يقدرون غنائي))).

5 يوم 21 يناير

الإفطار ، الشاطئ. الجو واضح وهادئ. المحيط سحري فقط. قبل الغداء ، أحرقوا على الشاطئ ، وبعد ارتداء الملابس ذهبنا لالتقاط صورة في المدينة. لثلاثة ملفات تعريف الارتباط ، توجهت سيارات الأجرة Coco إلى حديقة في وسط فاراديرو.

بارك اسم واحد ، ورأوا وحيدا المشي الطاووس دون ذيول ، الديكة وأوزة! أبحر زوجين عبر البحيرة في طوف صرير. هذا كل الرومانسية. من مشوا كنا فقط. من هناك ، ودون أن تفقد أحد متاجر الهدايا التذكارية عاد إلى المنزل. من الهدايا التذكارية التي اشتروها مغناطيس ، حلقات مصنوعة من عظام البقر ، صورة من الطين مطلة على الميناء ، كل شيء جميل جداً. ذهبنا إلى مركز التسوق ، وهو المركز الأكثر أهمية والأكثر مركزية. لم نجد شيئًا مثيرًا للاهتمام لأنفسنا. كانت أرجلنا تطن ، ثم وصلت عربة - سيارة أجرة حصان. وقد كتب الألماني على عربة ، 10 ملفات تعريف الارتباط لشخصين إلى الفندق. لقد تفاوضنا لمدة تصل إلى 5 ملفات تعريف الارتباط لشخصين.

السيدات أنفسهن (كما اتصلت بنا الفتيات من Yuzhno-Sakhalinsk) كن يرتدين أنفسهن وذهبن إلى العشاء. وبينما كنا نتناول العشاء ، مرت أمطار مدارية مدتها 5 دقائق وسوء الأحوال الجوية بشكل حاد ، أصبح الجو أكثر برودة ورياحًا. ولكن بعد ذلك وقعت علينا فتاة مع بعض مشاكل الحياة. لدعمها ، ذهبنا إلى حانة في الردهة حيث جربنا العديد من الكوكتيلات الكحولية.

6 يوم 22 يناير

الكاريبي. كان الصباح عاصفًا وغائمًا. لم يترك لنا أي خيار ، وجدنا زوجين من الرجال اليائسين الذين كانوا في 20 دقيقة ، مثلما هرعنا في رحلة. في جميع الكتيبات السياحية ، يتم سردها باعتبارها رحلة إلى جنوب كوبا. لا نعرف مقدار طلب منظمي الرحلات السياحية. لقد طلبنا ببساطة سيارة مع سائق من أصل إسباني لـ 120 ملف تعريف ارتباط للجميع من خلال دليل الفنادق ، وذهب الأربعة منا على الطريق التالي.

المحطة الأولى هي مزرعة تمساح. يجب ألا تذهب إلى هناك على الإطلاق ، إلا إذا كنت تحلم دائمًا بعقد تمساح صغير طوال حياتك ، وإطعام تمساح ضخم عبر قفص مقابل رسوم ، بالطبع. يتكلف الدخول إلى المزرعة 10 ملفات تعريف ارتباط للشخص الواحد. حارس الأمن عند المدخل ، ورؤية وجهي المفاجئ ، الذي من المفترض أن أدفع هنا ، دعنا ندخل 20 ملف تعريف ارتباط. هناك ، في المزرعة ، على الرغم من أنه بالكاد يمكن تسمية هذا المكان ، قابلنا الرجال من فندقنا. لقد أضاءوا في رحلة على متن قارب لـ 12 ملف تعريف ارتباط ، ومدخل لـ 10 ملفات تعريف الارتباط ، لتناول لحم التمساح 12 ملف تعريف ارتباط. هذا المجمع كله يسمى غوانتانامو.

المحطة الثانية هي شاطئ بلايا لارغا على البحر الكاريبي. مكان غريب ، بالنسبة للهواة ، يكون مدخل المياه ضحلاً ، والطحالب ، ويكون الشاطئ الآخر مرئيًا من بعيد.

مع المحيط الأطلسي لا يمكن مقارنتها. لقد سئمنا من الهدوء والسلام هنا. لبضع ساعات ، كنا نجلس على كرسي على سطح السفينة لطبخ واحد تحت شجرة جوز الهند ، وشرب جوز الهند لطبخ واحد لكل منهما ، الذي اخترناه من شجرة.

المحطة الثالثة هي البحر الكاريبي ، كهف Cuevos de los pesos. بحيرة مالحة بعمق 7 أمتار بمياه صافية تمامًا ، حيث سبح عدد كبير من الأسماك ، كما هو الحال في مصر. عند مدخل الكهف ، سيُطلب منك استئجار قناع وزعانف لخمسة ملفات تعريف الارتباط. عبر الطريق من الكهف يوفر مناظر خلابة للبحر الكاريبي. النزول في الماء من الدرج ، لأن الشاطئ محض ، وعميقة على الفور.

البحر أحر ، لا يوجد الكثير من الأسماك من خلال القناع ، ثم سبح بدون قناع. لم نأكل على السكان المحليين ، تناولنا وجبة خفيفة مع الموز من وجبة الإفطار. في الطريق إلى فاراديرو ، قاد سائقنا فريقه ، وأحضر منهم أرغفة ضخمة من النقانق ، مثل لحم الخنزير.

اختبرناها بالفعل في منزل السائق شيكو ، في ضواحي فاراديرو. لذيذ غير واقعي. على الطريق مرت العديد من المدن ، كارديناس ، الكولوسيوم ، نقاط البيع. أستراليا.

الطريق رائع وممتع للغاية.

في محطة الوقود ، اشتروا 2 الآيس كريم ، 1 لكل كعكة.

7 يوم 23 يناير هافانا.

عشية الجولة ، اتفقنا مع أدولف. ما كان مفاجأة لنا عندما لم يذهب معنا. على بعد 10 كم من فاراديرو ، أخذنا زوجته الروسية وانتقل خمسة منا ، بالإضافة إلى سائق في سيارة عتيقة إلى هافانا. كانت المحطة الأولى على الجسر ، وهي معجزة الهندسة الكوبية.

هناك موسيقيون يعزفون ويبيعون الأناناس في الأناناس ومنظر بانورامي جميل للوادي حيث تطير النسور. ونحن هنا في هافانا.

مرة أخرى ، وجهة نظر مثيرة للإعجاب من هافانا القديمة والجديدة من القلعة. لقد اشتروا الكحول في القلعة ، والأسعار أقل قليلاً مما كانت عليه في أمريكا بلازا.

ثم كان هناك جولة سيرا على الأقدام لمدة ساعتين في وسط هافانا القديمة.

يتم سحق 4 مربعات ، ولكن إذا تعمقت قليلاً في الأحياء الفقيرة ، فأنت تدرك أن كل هذه المربعات مزيفة للسائحين ، وأن الحياة الحقيقية لسكان هافان تتدفق في الأحياء الفقيرة.

الفقر والدمار ، الأوساخ ، المتحرشون بلا نهاية مع السيجار ، الحيوانات الجائعة.

وهنا مرة أخرى ، الشارع السياحي في هافانا القديمة - أوبيسبو. في كل مقهى في الطوابق الأرضية للمباني ، تغني الفرق المحلية ، تفتح بعض المتاحف المجانية ، أحدها متحف الأسلحة ، الذي يضم مسدس Chegevara وبندقية فيدل كاسترو الهجومية.

في سوق السلع المستعملة في أحد المربعات ، يمكنك العثور على العملات القديمة في كوبا ، والكتب عن تشي بالأسبانية والتحف.

الكابيتول ومسرح البولشوي تحت الترميم ، لكن هذا لم يتوقف عن التقاط صور رائعة على خلفيتها.

أعجبت الكاتدرائية الرئيسية في المدينة بأثرها التذكاري.

ذهبنا إلى مقهى ، حيث كتب هيمنغواي في وقت واحد رواياته التي لا تنسى. والآن حان وقت الغداء. لقد أحضرنا إلى مطعم للسياح. هنا تم تقسيم شركتنا المكونة من 4 أشخاص إلى أزواج. قرر الرجال البقاء في هذا المكان الصديق للسياحة ، ونحن ، حتى لا نفقد دقيقة من نكهة هافانا ، قررنا تناول وجبة خفيفة في الشارع.

نتيجة لذلك ، دفع الرجال ثمن غداءهم وأجزاء ضخمة من 40 ملف تعريف ارتباط. أكلنا شطيرة مع عصير الجوافة ودفعنا 1 ملف تعريف ارتباط لكل شيء ، وتلقينا التغيير من بيزو الكوبي المحلي. هنا هو مثل هذا الحساب البسيط. استغرق الأمر ساعة لتناول الغداء للرجال ، لكننا ردنا في 10 دقائق واستمرنا في رحلتنا بمفردنا. في سوق الخضار ، اشتروا 2 أناناس ضخم لطهي واحد ، سعر أناناس واحد هو 10 بيزو كوبي. اتضح أننا لسنا بعيدين عن محطة السكك الحديدية ، أمامها قاطرات أمريكية قديمة ، مثل متحف في الهواء الطلق.

كان مرشدنا كيرا مستاء للغاية بسبب غيابنا في المطعم ، لذلك لم تبتسم بقية الجولة في ساحة الثورة الكثير من المعلومات وتبادلها. خاتمة بعد رحلة مع مرشد روسي في كوبا: سوف يخبرونك باللغة الروسية ما يمكنك قراءته في أي دليل إرشادي. إذا كنت تريد التأكيد على اللون - اذهب مع الكوبيين الناطقين بالروسية ، فهو أكثر متعة وإثارة للاهتمام. النهج المحلي للسياح مختلف ، فهم يشاركون بإخلاص كل شيء عن البلد ، وعن الثقافة. وماذا سيقول لك المرشد الروسي ، سنة أو سنتين تعيشان في البلاد ، ولا حتى مواطن من كوبا.

8 يوم 24 يناير.

الإفطار ، الشاطئ ، الأمواج الضخمة ، المحيط - الحليب الطازج. الغداء ، 5 حافلة ملفات تعريف الارتباط - رحلة إلى نهاية فاراديرو. لفترة طويلة جدًا تدور بين فنادق الخمس نجوم التي تم بناؤها حديثًا على المشارف ، حسنًا ، فهي بعيدة جدًا عن الحضارة ، ولا يوجد سوى حقل حولها. في طريقنا إلى الخلف ، توقفنا عند الدلافين على أمل السباحة مع الدلافين. إنهم لا يقدمون أي أفكار الآن ، لأن أحد الدلافين حامل ، فالزوار مدعوون فقط للسباحة معهم لمدة 73 ملف تعريف ارتباط في 15 دقيقة ، ولا يمكنك التقاط صورة أيضًا. لم نوافق على هذه الشروط وذهبنا إلى البنك لتغيير الأموال. لا يمكن للبنك الحصول على الهواتف المحمولة والكاميرات وأي إلكترونيات. . لم نجد تفسيرًا كافيًا لهذا. يبدو أنه من الأكثر ربحية تغيير اليورو ، فقد أعطوا 131 ملف تعريف ارتباط مقابل 100 يورو ، مقابل 100 دولار - 87 ملف تعريف ارتباط. اليوم تذوقنا القهوة في بهو الفندق. والحقيقة هي أن القهوة الكوبية الحقيقية ، حتى بالنسبة لشخص لا يشرب القهوة على الإطلاق (هذا أنا شخصياً) ، بدأت تتذوق. قبل بضعة أيام رأيت في الشارع 48 ، بجوار المنزل الخشبي المدمر ، علامة "تدليك - 10 ملفات تعريف الارتباط في ساعة واحدة". كوني من المعجبين المتحمسين لزيارة غرف التدليك حول العالم ، لم أستطع المرور. قبل العشاء ، توقفنا هناك للتدليك. يتم التدليك من قبل رجل يبلغ من العمر ، في كل مكان هناك صور تُظهر كيفية عمله ، وهو جسم بشري يصور بشكل تخطيطي وله نقاط صحيحة. باختصار ، استوعب الحاشية. المكتب صغير الحجم ، يشبه المرآب الصغير. يتم تثبيت حديد التسليح مع السنانير على الحائط ، والتي تعلق جميع أنواع أرصفة التدليك. بدأ التدليك عن طريق تنظيف الكعب وغسله بالماء البارد ، وبعد ذلك لم أستطع الاحماء طوال الجلسة. عندما تحول إلى العجول ، كنت خدر بالفعل. بعد أن أخبرته أنني كنت باردًا ، أخرج قطعة قماش حريري من وراء الستار ، وغطى بها و ... عند تشغيل مجفف الشعر القديم ، بدأ ينفخ حولي. أتذكرني قليلاً ، لقد تم إختراع العديد من بريبلودس الكهربائية ، التي اخترعها شخصيًا ، والتي تُحدث ضوضاء كما لو كانت جزازة في الحديقة في الفناء المجاور عندما يتم توصيلها بالمأخذ. وهكذا ، كانت موسيقى الشرق ، التي كانت تصدر طوال الوقت ، غير مسموعة بشكل دوري. لم يفوت هذا الجد الفرصة للسكتة الدماغية لي عدة مرات حيث لا ينبغي. لا ، لم يلتمس ، تمامًا مثل الصدفة))) لقد شعرت بعد كل هذا العار أن الشخص نفسه اخترع تقنية تدليك أثناء التنقل ، ومن النظرية نفسها نقلها على الفور إلى الممارسة. بشكل عام ، خلصت! التدليك على مكعب ليس من حيث المبدأ! بعد العشاء ، شاهدنا عرضًا للرقصات الكوبية بجانب حمام السباحة في الفندق.

9 يوم 25 يناير.

بعد الغداء ، تمشي على طول الساحل من الشارع 46 إلى شاطئنا. بعد العشاء ، الرسوم المتحركة في الفندق. اليوم أظهرنا رقصات أمريكا اللاتينية الكوبية.

10 يوم شاطئ. 26 يناير.

الشاطئ. بعد الغداء ، ركوب سيارة أجرة لمدة 3 ملفات تعريف الارتباط في الشارع 15 إلى سوق الهدايا التذكارية. تشكيلة هو نفسه تقريبا في كل مكان. ولكن ما يلفت النظر ، على الرفوف أنك لن ترى منتجات من المرجان الأسود وقذيفة السلحفاة. يبيعونها من تحت الأرض. فقط إذا أظهرت اهتمامًا ، فسيتم عرض المجموعة الكاملة من المنتجات أمامك. المجوهرات المصنوعة من هذه المواد غير مكلفة. لذلك ، يمكن شراء أقراط السلحفاة لمدة 5 ملفات تعريف ارتباط ، وسوار لـ 15 عامًا. بشكل عام ، يتم صنع جميع الهدايا التذكارية على المكعب يدويًا ، وهي تنحني الشوكات والملاعق بحيث يتم الحصول على الأساور والمعلقات. صور من Chegevara محترقة على جلد بقرة ، الفساتين الكروشيه والشالات والحقائب والمجوهرات والأحزمة مصنوعة من قذائف جوز الهند. وأي نوع من الفنانين هناك ، بناءً على طلبك ، يمكنك أن تدرج في الصورة على خلفية الكابيتول. أسعار الهدايا التذكارية مقبولة. عدنا على طول خط الشاطئ من الشارع 15 إلى 30. بعد العشاء ، الرسوم المتحركة في الفندق. اليوم ، تم إعداد برنامج لضيوف الفندق من قبل السحرة.

في الصباح في وجبة الإفطار ، اتصل بنا النادل باربارو وقدم خدمات سيارات الأجرة الرخيصة ، والتي يعمل فيها صديقه. تحولت الأسعار غير المكلفة إلى ما يقرب من أي شخص آخر ، ولكن على أي حال بفضل Barbaro ، بعد الغداء ، قررنا الذهاب في نزهة في Matanzas ، وهي مدينة تبعد 50 كم عن Varadero. أردت حقًا أن أغرق من جديد في أجواء كوبا الحرة والممتعة ، لكي أشعر كأنك مقيم محلي. بالنسبة لـ 90 ملف تعريف ارتباط ، تم نقل 4 أشخاص خارج فاراديرو مباشرة بعد الغداء وتم تسليمهم إلى الفندق بعد غروب الشمس مباشرة لتناول العشاء. السائق ، من أصل إسباني مع الإنجليزية المكسورة ، أوصلنا أولاً إلى الكهف. هنا ، تم تقسيم مصالح 4 سائحين ، لأنك لن تفاجئنا بالكهوف بعد الآن ، فقد ابتعدنا لمدة ساعة بالقرب من هذا المكان ، في انتظار زملائنا المسافرين. وفقا لقصصهم ، 10 ملفات تعريف الارتباط للشخص الواحد ، صور مقابل رسوم ، دليل الناطقين باللغة الإنجليزية ، في الداخل خانق ، القليل من الأكسجين ، حمامات رمادية وتسلق حاد للغاية إلى الأعلى. وبطبيعة الحال ، الهوابط والصواعد. باختصار ، لم نأسف لذلك ، أو بالأحرى كنا سعداء أننا لم نذهب إلى هناك.

Pin
Send

شاهد الفيديو: Turn Holiday Cheat Meals Into Gains. Feat. Steven Spence (أبريل 2020).